فريق"بلاك ايد بيز" العالمي
فريق"بلاك ايد بيز" العالمي


أكتوبر المقبل ..حفل فريق"بلاك ايد بيز" العالمي بمنطقة الأهرامات

رانيا الزاهد

الأحد، 29 أغسطس 2021 - 09:00 م

تشهد منطقه الاهرامات بالجيزة اقوى الحفلات الغنائيه هذا العام على الاطلاق، حيث يقدم فريق Black Eyed Peas الأمريكي عدد من الحفلات ضمن جولته الغنائية الكبرى خلال الفترة المقبلة ، ومن ضمنها حفله الاول في مصر يوم ٢ اكتوبر المقبل. 

مفتي الجمهورية يدين مقتل 19 شخصًا في هجوم على قرية شرق الكونغو

يشتهر فريق  Black Eyed Pea  الامريكي باغنياته الشبابيه والتي تلاقي قبول وانتشار واسع لدى الشباب حتى بعد انفصال زميلتهمالنجمه "فيرجي" عن الفريق وكان اخر تعاون للفريق كان مع النجمه الكولومبية  شاكيرا في اغنيه girl like me والتي حققت ملايين المشاهدات فور طرحها. 


وكشف فريق Black Eyed Peas سابقًا عن سبب توقف زميلتهم "Fergie فيرجي" عن العمل مع المجموعة، و قال will.i.am  احد اعضاء الفريق لموقع لبيلبورد :"نحاول أن نبقى على اتصال. نتواصل بين الحين والآخر ونتبادل التهاني في المناسبات والأعياد. ولا توجد ضغينة بين فيرجي والفريق، فهي تركز ببساطة على تربية ابنها أكسل البالغ من العمر 6 سنوات."

 

واضاف:"إنها تعرف أين نحن! نحن في الاستوديو. ونحن نحبها ، وهي تركز على أن تكون أماً " وتابع. "هذا عمل شاق ، وهذا ما تريد فعله حقًا ونحن هنا من أجلها ، وهي تعرف كيفية الاتصال بنا من أجل العودة. إنها حقًا الطريقة التي أرادتها، لذلك نحن نحترم إرادتها. نحن نحبها ، ولا نريد أي شيء سوى الأفضل لها ".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة